منطوق المعيار | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
للمؤسسة العدد الكافى والمؤهل من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، بما يتناسب مع متطلبات البربامج التعليمية المقدمة، بما يمكنها من تحقيق رسالتها وأهدافها. وتعمل المؤسسة على تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وتلتزم بقياس أدائهم وضمان قياس آراءهم معايير تقييم أعضاء هيئة التدريس
إستبيان تقييم ذاتى لأداء عضو الهيئة المعاونة برجاء الأجابة على الأسئلة التالية لتعكس رايك الموضوعى والصادق فيما يتعلق باداء عضو هيئة التدريس من أجل تطوير المجالات المختلفة، والأجابة على جميع العبارات من خلال مقياس التقدير خماسى الوزن ( موافق جدا =5، موافق=4، موافق الى حد ما =3، غير موافق=2، غير موافق تمام=1)، فى النهاية يوضع تقدير للأداء العام من خلال جمع النقاط الحاصل عليها عضو هيئة التدريس وقسمتها على 150 مضروبا فى 100 لتحديد تقديره (85% فاكثر= ممتاز، من 75% إلى اقل من 85%= جيد جدا، من 65% الى اقل من 75%= جيد، من 50% الى أقل من 65%= مقبول، كما يجب أن يقدم لرئيس القسم تقرير عن انجازات عضو هيئة التدريس وفيما يلى بنود الأستبيان: الأسم :……………………………………… الوظيفة :……………………………………..
كتابة الصعوبات التى واجهت سيادتكم فى تطبيق الأستبيان ليتسنى لنا التطوير والتحديث لتجنب الصعوبات …………………………………………………………………………………………………… …………………………………………………………………………………………………… …………………………………………………………………………………………………… …………………………………………………………………………………………………… …………………………………………………………………………………………………… اضافة ما ترونه مناسبا من عبارات ليتنسى لكم اظهار كل نقاط القوة …………………………………………………………………………………………………… …………………………………………………………………………………………………… …………………………………………………………………………………………………… …………………………………………………………………………………………………… …………………………………………………………………………………………………… شاكرين لسيادتكم حسن تعاونكم،،
مدير وحدة ضمان الجودة عميدة الكلية
أ.د/ دينا حيفني أ.د/ حنان عبد الفتاح
|